اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام لموقع أخبار 24

عند استعمالك لموقع أخبار 24 فإنك بهذا توافق على ألتزامك الكامل بالشروط والأحكام الخاصة بالموقع، لذلك ينبغي عليك الاطلاع على هذه الأحكام بكل دقة، ولكن في حالة عدم موافقتك على هذه الأحكام حينها لن يكون لك الحق في الإطلاع على المعلومات التي يقدمها الموقع، وتتلخص الأحكام في الأتي :

قبول الاتفاقية

عند قراءتك لهذه الشروط فأنت تتعهد بهذا بقبولك للاتفاقية حيث أنها تكون عبارة عن اتفاق بيننا وبينك كما أنها تقوم بإلغاء جميع الاتفاقات السابقة سواء اتفاقات تتعلق بالموقع أو بالمحتوى أو بالخدمات التي يقدمها الموقع، وللموقع كامل الحق في تعديل هذه الاتفاقية في أي وقت بدون إبلاغ المستخدمين وبدون أي إشعار مسبق، لذلك من المهم أن تطلع على هذه الاتفاقية من وقت لآخر قبل أن تقوم باستخدام الموقع.

 

حقوق النشر

يجب أن تعلم أن جميع المسائل التي تتعلق بالموقع سواء التنظيم والترجمة والحوارات الرقمية والتجميع وغيرها محمية بموجب قوانين حقوق المؤلف وحقوق الملكية الأخرى، لذلك فإن أي نشر أو نسخ لأي من معلومات الموقع باستثناء المعلومات المصرح بها يعتبر هذا الأمر محظور حيث أنك لا تمتلك حقوق ملكية خاصة بأي شئ يتم نشره في موقع أخبار 24 سواء كان هذا الأمر وثيقة أو محتوى.

 

الحق المحدود بالاستخدام

 أن استعراض أو طباعة أو تحميل أي محتوى أو رسم أو نموذج من الموقع يخولك فقط بترخيص محدود وغير حصري بالاستعمال وحصرياً لاستعمالك الشخصي والاستعمال العادل (Fair use) لأغراض تعليمية غير ربحية وليس لإعادة النشر أو التوزيع أو الإحالة أو الترخيص الفرعي أو البيع أو تحضير الأعمال الاشتقاقية أو أي استعمال آخر. لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من أي محتوى أو نموذج أو وثيقة بأي شكل من الأشكال أو تضمينه لأي نظام استرجاع معلومات إلكتروني أو ميكانيكي باستثناء الاستعمال الشخصي ( لغير غايات البيع أو إعادة التوزيع ).

 

التحرير والحذف والتعديل

نحتفظ بحقنا وبإرادتنا المنفردة بتعديل أو حذف أي وثيقة أو معلومة أو أي محتوى آخر ظاهر على الموقع.

 

الاقرار بالمسؤولية

أنت تقر بمسؤوليتك القانونية الكاملة والمنفردة عن دقة أي مواد أو معلومات أو بيانات أو صور تقوم بتحميلها أو نشرها على الموقع كما أنك تقر بأن تلك المواد أو المعلومات أو البيانات أو الصور لا تخل أو تنتهك حقوق ملكية أطراف ثالثةوكذلك انت تقر بعدم مسؤوليتنا عن أن المقال أصلي أو منقول أو منسوخ عن أي شخص ثالث أو أن المقال تم نسبته الى غير كاتبه وتتحمل كامل المسؤولية اتجاهنا واتجاه أي أطراف ثالثة نتيجة عدم التزامك بهذا البند وان موافقتنا على نشرأي مواد أو معلومات أو بيانات أو صور تقوم بتحميلها أو نشرها على الموقعلا تعني بأي شكل من الأشكال تحملنا أي مسؤولية ناشئة عنها.

 

سياسة الكوكيز (cookies) وتحليلات غوغل (Google Analytics):

ان الموقع يستخدم الكوكيز الخاصة به وتقنيات مماثلة لحفظ بعض المعلومات وتعقب البيانات وعدد الزوار والمعلومات الخاصة بهم بالاضافة الى استخدام الكوكيز الخاصة بأطراف ثالثة كالمعلنين أو وكالات الإعلان الذين يضعون إعلانات على الموقع. كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من قِبَل شركة جوجل في هذه الحالة أيضًا, هي عبارة عن كوكيز الطرف الثالث يتم تجميعها وإدارتها بشكل مجهول الهوية من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع المضيف (الكوكيز الخاص بالأداء).يستخدم Google Analytics الـ “كوكيز” لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع . يتم تجميع تلك المعلومات من خلال Google Analytics , والتي تقوم بمعالجتها بهدف إرسال تقرير إلى الموقع.